رجوع

سياسة الخصوصية

يشكّل كلٌّ من شركة ميداس للأثاث وشركة ميداس للأثاث المكتبي والمشاريع وشركاتها المرتبطة جزءًا من شركة ميداس للأثاث التجارية ذ.م.م. تلتزم الشركة احترام خصوصيتك وحماية المعلومات التي تشاركها معنا. أما الهدف من سياسة الخصوصية الراهنة فيكمن في إحاطتك علمًا بالمعلومات التي ترسلها إلينا لاسيما كيفية استخدامها وإبلاغك بالخيارات المُتاحة أمامك بشأن استعمالنا لـ وقدرتك على مراجعة المعلومات وتصحيحها واختيارك في نهاية المطاف استخدامنا للمعلومات. توافق من خلال استخدام أيّ من مواقعنا الإلكترونية أو مشاركتنا معلومات الاتصال الخاصة بك على الأصول الواردة في سياسة الخصوصية الراهنة. 

جَمع المعلومات الخاصة بك

قد نطلب منك أحيانًا (على سبيل المثال، عندما تشتري أو تطلب الحصول على منتج ما أو تشترك في خدمةٍ ما أو تسجّل رسالة لك أو تشارك في المسابقات أو سحوبات اليانصيب أو الترويجات، الخ) تزويدنا ببعض معلومات الاتصال المتعلقة بك، كاسمك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات حول بطاقة الائتمان إضافة إلى معلومات أخرى. كما يجوز أن نحتفظ بملفٍ عن عمليات الشراء التي قمت بها. يهمّنا إبلاغك بأن القرار النهائي لتزويدنا بالمعلومات المماثلة أو عدمه يعود إليك. إلا أنه في حال آثرت عدم تزويدنا بها يجوز عندئذٍ ألا تستطيع الاستفادة من بعض الخدمات التي نتولى توفيرها أو حتى شراء المنتجات أو الاستفادة من العروض المقدّمة. بصورةٍ عامةٍ، يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني من دون الحاجة إلى توفير أيّة معلومات شخصية عنك. يمكننا تعقب عنوان نطاق الإنترنت الذي يستخدمه الأشخاص لزيارتنا حيث نتولى تحليل هذه البيانات بشأن الأفضلية والنزعات والأرقام الإحصائية المتعلقة باستخدام الموقع. في المقابل، نتعهّد بعدم الإفصاح عن هوية المستخدمين الأفراد، ما لم تتولَ أنتَ تزويدنا طوعًا بمعلوماتٍ إضافية. 

استخدام المعلومات الخاصة بك

نتعهّد بعدم استخدام معلومات الاتصال الخاصة بك إلا تحقيقًا لأغراضٍ داخلية، مثال:

  • تأكيد وتتبّع طلبيتك أو اشتراكك أو تسجيلك
  • تحليل الأفضلية والنزعات والإحصائيات
  • إبلاغك بمنتجاتنا وخدماتنا وعروضنا الجديدة و
  • تزويدك بمعلوماتٍ أخرى من شركة ميداس للأثاث ومعلومات عنها.

هذا ونلتزم عدم معالجة معلومات الاتصال خاصتك إلا على نحو يتماشى والأغراض التي تم من أجلها جمع المعلومات أو تفويضنا بها من قبلك. ووفقا للمدى المطلوب تحقيقًا للأغراض المماثلة، نتّخذ الخطوات المعقولة للتأكّد من أنّ معلومات الاتصال خاصتك دقيقة وكاملة وجارية وموثوقة فيما يتعلق باستعمالها المطلوب. 

تحقيقًا لتزويدك بأفضل الخدمات، قد نلجأ إلى توحيد المعلومات التي تزوّدنا بها على الإنترنت أو في محلاتنا أو عبر الهاتف. يمكن أن تستخَدم هذه المعلومات لتحسين وتشخيص تجربة التسوق الخاصة بك أو بعملاء آخرين والتواصل معك بشأن منتجاتنا وإبلاغك بالمناسبات التي قد تسترعي انتباهك كما قد تُستخدَم لأغراضٍ ترويجيّة. 
إضافة إلى ذلك، يحق لنا التعاقد مع شركات أو أشخاص لتوفير بعض الخدمات، بما في ذلك معالجة بطاقة الائتمان والشحن وإدارة البيانات والخدمات الترويجية، الخ.  كما نفسِح المجال أمام شركات تابعة لأطراف ثالثة بتوفير الإعلانات و/أو جمع بعض المعلومات المجهولة المصدر عند زيارتك لمواقعنا الإلكترونية. ويحق لهذه الشركات استعمال معلومات التعريف غير الشخصية في خلال زيارتك موقعنا الإلكتروني الحالي أو المواقع الإلكترونية الأخرى لتوفير الإعلانات الخاصة بالسلع والخدمات التي قد تثير اهتمامك. وعادة ما تستعين هذه الشركات بملفات الكوكيز أو بأيّ وسيلة لطرف ثالث لجمع هذه المعلومات.

ملفات الكوكيز

لدى زيارتك مواقعنا الإلكترونية، نرسل إلى حاسوبك أو أيّ جهاز آخر ملف "كوكيز" واحد أو أكثر. كما يمكننا استخدام هذه الملفات في الرسائل الإلكترونية التي نرسلها إليك. وغالباً ما يكون ملف "الكوكيز" صغير الحجم يُحفظ في القرص الصلب لحاسوبك عندما تقوم بزيارة موقع إلكتروني ما. تنتهي صلاحية "الكوكيز المؤقتة" فور انتهاء مدة الاستخدام الخاصة بك (أي، عند إغلاق المتصفّح الخاص بك). أما "الكوكيز الدائمة" فتخزّن المعلومات في القرص الصلب وهكذا تظلّ معلومات ملف الكوكيز متوفرة عند انتهاء مدة استخدامك ومتى أردت العودة إلى الموقع الإلكتروني عينه في وقت لاحق.  وبصورةٍ عامةٍ، تستخدَم ملفات الكوكيز لتحسين نوعية خدماتنا عند زيارتك موقعنا الإلكتروني والمواقع الإلكترونية الأخرى التي تثير اهتمامك. كما نستعين بملفات الكوكيز لتذكيرك بهويتك وتوفير منتجاتنا وخدماتنا وإعلاناتنا حسب الطلب على نحوٍ يتلاءم ومصالحك الشخصية ومصلحة الآخرين لاسيما تقدير حجم الجمهور ومساعدة تجّارنا عبر الإنترنت لتعقب الزيارات وعمليات البيع المنفّذة عبر مواقعنا الإلكترونية فضلاً عن معالجة طلبيتك وتعقّب وضعك في عروضنا الترويجية والمسابقات وسحوبات اليانصيب المنظمة من قبلنا و/أو تحليل أنماط زيارتك. 

الأمن

نلتزم اتخاذ الإجراءات الوقائية المادية والإلكترونية والإجرائية للمحافظة على سرّية وأمن المعلومات المرسَلة إلينا. وحفاظًا على المعلومات المرسَلة إلينا إلكترونيًا، تستخدم مواقعنا الإلكترونية طبقة مقابس التوصيل الآمنة (أس.أس.أل) التي تتولى تشفير رقم بطاقة الائتمان واسمك وعنوانك لكي نتمكّن من فك تشفير معلوماتك وحسب. ولسوء الحظ، يستحيل ضمان أمن عملية نقل البيانات وإرسالها عبر الإنترنت بنسبة  100%. نتيجة لذلك، لا نضمن لك المحافظة على أمن كافة المعلومات المرسَلة عبر موقعنا الإلكتروني في الوقت الذي نسعى فيه جاهدين لحماية معلومات الاتصال خاصتك وفقا للمدى الذي ينص عليه القانون. لذلك، إذا آثرتَ تزويدنا بالبيانات فأنتَ هو المسؤول الوحيد عن أمنها. 
في هذا الإطار، نطالبك الاحتفاظ بأيّ كلمة سرّ قمت بتزويدنا بها في مكانٍ آمن من دون الإفصاح عنها إلى أيّ شخصٍ. لا تنسَ تسجيل الخروج من حسابك وإقفال نافذة متصفّحك عند انتهاء الزيارة. تعتبَر هذه التدابير ضرورية للتأكد من عدم دخول أشخاص آخرين إلى حسابك وبصورة خاصة إذا كنت تتشارك الحاسوب مع شخص آخر أو إذا كنت تستخدم أيّ جهاز حاسوب في مكان عام.  الروابط التي تفضي إلى المواقع الإلكترونية لأطراف ثالثة يجوز أن تتضمن مواقعنا الإلكترونية روابطَ تفضي إلى مواقع إلكترونية تلتزم أطراف ثالثة تشغيلها والمحافظة عليها وبالتالي تكون خارجة عن سيطرتنا. لذا، يجوز أن تكون سياسات الخصوصية المعتمَدَة لهذه المواقع الإلكترونية المرتبطة مغايرة لسياسة الخصوصية المعتمَدة من قبلنا. بالتالي تكون مسؤولاً بالكامل عن النفاذ إلى هذه المواقع الإلكترونية المرتبطة. كما يتعيّن عليك قراءة سياسة الخصوصية لأيّ موقع إلكتروني مرتبط قبل الكشف عن أيٍّ من معلوماتك على الموقع المماثل.